Islamic Calendar

مورينيو: لعبنا مباراة فوق الوصف أمام ميلان


كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

المدير الفني البرتغالي يبدو في قمة السعادة بالعرض الذي قدمه لاعبوه أمام ميلان الإيطالي والفوز بهدفين نظيفين بالمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا.

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني سعادته بالعرض الذي قدمه لاعبوه أمام ميلان الإيطالي والفوز بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا.
 مباراة فوق الوصف
وقال مورينيو في تصريحات نشرتهاغ صحيفة "ماركا" الإسبانية الأربعاء:"لقد لعبنا مباراة أكثر من رائعة، مباراة خيالية أمام الميلان، مستوى تركيزنا كان في قمته، كل هذا بعد ثلاثة أيام فقط من فوزنا برباعية على ملقة في الليغا، هذا شيء أكثر من رائع، لاعبو فريقنا الذين شاركوا لعبوا مباراة ممتازة بلا إستثناء، ومعهم من شاركوا من مقعد البدلاء، كلهم كانوا في قمة الاستعداد لهذه المواجهة".
وتابع معلقاً على مسار المباراة التي أنتهت بفوز مدريدي بهدفين نظيفين من توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني مسعود أوزيل في مطلع اللقاء بقوله:"لقد كنا نعلم جيداً الأسلوب الذي لعب به الميلان، أنا أعلم جيداً ذلك الفريق، كنا على استعداد لخوض هذه المقابلة، كل ما كان يهمني هو العمل الذي طبقناه على أرض الملعب، وحالة التركيز التي تمعتنا بها طوال الوقت، أعتقد بأنه كنا نستحق الفوز بأربعة أهداف، أنا سعيد بالفعل بمردود لاعبينا، لحسن الحظ أن عدد الأهداف ليس حاسماً في مرحلة المجموعات، إذا كانت هذه هي النتيجة في الدور الثاني أو ربع النهائي لكنت قد خرجت غاضباً، لقد أضعنا فوزاً كبيراً".
 الحسم في ميلانو
ويحصل الفريق الملكي على العلامة الكاملة بحصده تسع نقاط من ثلاث مباريات بالمجموعة السابعة لدوري الأبطال، محتلاً الصدارة بفارق خمس نقاط عن فريقي ميلان الإيطالي وآياكس الهولندي.
ويعتقد المدرب البرتغالي الفائز بدوري الأبطال الأوروبي مرتين من قبل أن فريقه بحاجة إلى حسم تأهله إلى الدور الثاني في أسرع وقت.
ويقول مورينيو:"تتبقى لنا مبارتان خارج أرضنا ومباراة بملعبنا أمام اوكسير الفرنسي، كل ما نسعى إليه هو حسم أمر التأهل قبل أخر مباراة لنا بالمجموعة، إحراز النقطة العاشرة يضمن لنا التأهل مبكراً، هذا يعني أن تعادلنا في ميلانو بالجولة المقبلة يحقق لنا هذا الهدف".
دي ماريا على الطريق الصحيح
ولم يفوت مورينيو الفرصة للتعليق على تطور أداء لاعبه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بقوله:"تحسن مستواه يعود إلى جهوده في المقام الأول، إنه يبذل مجهوداً كبيراً للتعلم والتطور، إنه يساعد الفريق في كل مكان بمواقع عدة في الملعب".
وتابع:"لا يمكنني نسيان تهنئة لاعبين شباب مثل أوزيل وسامي خضيرة، لقد قدموا مباراة رائعة أمام لاعبين من العيار الثقيل أمثال رونالدينيو وغاتوسو وبيرلو".
مشكلة إبرا
وختم البرتغالي المدير الفني السابق للإنتر الإيطالي والذي سبق له تدريب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أحد مهاجمي الميلان الحاليين، والذي قدم مباراة مخيبة للآمال الثلاثاء.
ويقول مورينيو :"إبرا سيظل واحد من أفضل مهاجمي العالم، المشكلة اليوم إنه لعب أمام قلبي دفاع بحجم بيبي وريكاردو كارفاليو، وأمام مدير فني مثلي يعلمه جيداً، لقد أعددت لاعبي فريقنا بشكل خاص من أجل التعامل معه".
المصدر:Eurosport خالد يوسف (منقول).

ليست هناك تعليقات: